مفاجأة| كافاني يرحل عن مانشستر.. ويرفض الانتقال لهذا النادي

تاريخ النشر: 12/02/2022
78
منذ سنتين
مفاجأة| كافاني يرحل عن مانشستر.. ويرفض الانتقال لهذا النادي

يستمر الحديث عن مستقبل الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم السبت.

 
وانتقل كافاني لمانشستر يونايتد مطلع الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الباريسي، وينتهي عقد كافاني مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل، ولم يعلن موقفه حتى الآن بشأن التجديد.
 

كافاني يرحل عن مانشستر يونايتد:

 
وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من المتوقع أن يغادر كافاني، مانشستر يونايتد في الصيف المقبل مجانًا".
 
وشدد رومانو: "ستكون أولوية كافاني، خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، لكن الأوروجوياني سيقرر فقط في الأشهر المقبلة، ولكن خيار اللعب لنادي ريفر بليت الأرجنتيني، ليس مطروحًا أمام اللاعب".

مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة أمام ساوثهامتون بالدوري الإنجليزي:

 
في سياق آخر، أعلن الألماني رالف رانجيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام نظيره ساوثهامتون، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلًا المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، باحثًا عن العودة إلى الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل في آخر جولة في الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي.

أما ساوثهامتون، يبحث عن مواصلة النتائج الإيجابية تحقيق الانتصارات بعد أن فاز على توتنهام في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبات محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، برصيد 28 نقطة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:


- حراسة المرمى: دي خيا.

- خط الدفاع: دالوت - فاران - ماجواير - شاو.

- خط الوسط: ماكتوميناي - بوجبا.

- خط الهجوم: سانشو - فيرنانديز - راشفورد - رونالدو.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم.. رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

فرمان قاسي من رانجيك لكرستيانو رونالدو ونجوم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن